• قرار جديد من العاهل السعودي يخص زي الرسمي في السعودية
  • انطلاق حملة أمنية وعسكرية مُشتركة لإنهاء النزاع القبلي في الحد بيافع وضبط المطلوبين
  • خبراء اقتصاديون: أسعار الذهب ستسجل مستويات تاريخية في 2024
  • موعد الضربة القاضية يقترب.. وتحذير عاجل من محافظ البنك المركزي للبنوك في صنعاء
  • اليمن : وفاة طفلة جراء احتجازها مع والدها لساعات في نقطة امنية
  • مسجلاً إرتفاع جديد.. تعرف على أسعار صرف العملات اليوم الأثنين 29 أبريل بالعاصمة عدن وحضرموت
  • النيابة تصر على إعدامه.. تفاصيل الجلسة الـ17 لمحاكمة ‘‘الحرازي’’ مدير شركة ‘‘برودجي’’.. امام الجزائية المتخصصة.
  • مركز سوث 24 ينظم مؤتمرا صحفيا لاشهار الدراسة الميدانية حول أزمة المياه في مديريتي الحصين والازارق بمحافظة الضالع
  • الكثيري يبحث سبل استئناف تشغيل اهم مصنع جنوبي في العاصمة عدن
  • تعز.. مقتل 5 نساء منهن 3 شقيقات في هجوم بطائرة مسيرة حوثية استهدف بئر لمياه الشرب (الاسماء)
آخر الأخبار
منوعات فريق من شركة (جولدن يافع كوفي) فرع أمريكا يُشارك في المعرض الدولي للقهوة المختصة SCAhttp://algnoobpress.com/Home/Post/16040

فريق من شركة (جولدن يافع كوفي) فرع أمريكا يُشارك في المعرض الدولي للقهوة المختصة SCA

 

ٱخبار وتقارير الجنوب برس 

 

في خطوةٍ تمثل إنجازًا كبيرًا لبلادنا، شارك فريق من شركة(جولدن يافع كوفي) فرع أمريكا في المعرض الدولي للقهوة المختصة SCA الذي أُقيم بمدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية لعرض البُن على متخصصين وخبراء في الصناعة لإجراء الاختبار.

 

وحظي فريق(جولدن يافع) أمريكا بمشاركة واسعة في معرض القهوة المختصة SCA بمدينة شيكاغو كأول شركة يمنية لتسويق البُن بكافة أنواعه وجوداتها المختلفة وسط إشادة كبيرة للمنتجات التي جرى استعراضها خلال المعرض.

 

واطلع مختصين وخبراء في شيكاغو على البُن اليمني واليافعي تحديدًا في خطوة لجمع الأفكار والمعلومات ذات الأهمية لتحسين أداء العمل مما يُسهم في تقديم أفضل تجربة للقهوة المتخصصة في بلادنا بشكلٍ خاص ودول العالم بشكلٍ عام.

 

ومن جهته عبر مدير شركة “جولدن يافع كوفي” محمد الخلاقي أبو حمدان عن فرحته وسعادته البالغة إزاء نجاح مشاركة فريقه في معرض (2024SCA) بمدينة شيكاغو، ونقل صورة إيجابية عن البُن اليافعي نظرًا لجودته الكبيرة وأهميته في تحضير القهوة.

 

وأوضح الخلاقي أن “الهدف من المشاركة هو إحياء البُن اليافعي، وإعادته إلى صدارة الواجهة مرةً أخرى، ومنها دعم المزارعين، وتشجيعهم وإعطائهم الثقة فينا كشركة مسوقة للبُن على مستوى العالم أجمع”.

 

وأشار إلى أنهم “في شركة (جولدن يافع كوفي) حريصين كل الحرص على إبراز إنتاجات المزارعين، وتسويقها لهم بشكل جديد يحمل طابع مميز وفخر لكل مزارع وللبلد بشكل عام”.

 

وفي ختام تصريحه دعا الخلاقي جميع المزارعين في يافع إلى الاستماع لتعليماتهم وارشاداتهم التي يطلبها منهم السوق العالمي بهدف تحسين الجودة والاهتمام والعناية في الثمرة، الأمر الذي يصف في صالحهم وصالح البلاد بشكل عام.

منوعات